تصريحات رئيس بلدية الشلف حول ملفات الفساد

cropped-lego-ANLCP.jpg

لقد صرح رئيس بلدية الشّلف أكثر من شهريين على أمواج إذاعة الشّلف أن قضايا فساد كثيرة و متعددة قد سجلت على مستوى البلدية، و أنّه شخصيا قام بإبلاغ السلطات بعدد من الملفات منها.

إن مجموع مواطني بلدية الشّلف و الرأي العام المحلي يتطلع إلى تحرك من قبل السلطات المختصة لا سيما مصالح الأمن و النيابة العامة للكشف عن القضايا التي تكلم عنها رئيس البلدية.

إنّ “الجمعية الوطنية لمكافحة الفساد” تدعو إلى تدخل عاجل من طرف المصالح المختصة التي يقع على عاتقها محاربة الفساد و مكافحته باعتبارها مكلفة قانونا بهذه المهمة و بالنظر إلى أن أعوانها يتلقون أجورهم من أموال الخزينة العمومية– لا سيما بعد تصريحات وزير العدل و حافظ الاختام الذي تعهد من خلالها بفتح قضايا الفساد و باقي الظواهر السلبية الأخرى و محاربة كل المتورطين فيها.

و بهذه المناسبة فإن “الجمعية الوطنية لمكافحة الفساد” تسجل أن هناك إرادة قوية لقبر قضايا الفساد في ولاية الشلف و التي تفشت بصفة غير عادية في الأونة الأخيرة و أصبحت ظاهرة عامة في كل القطاعات ، و حتى المواطن العادي أصبح على علم بها و يعاني الأمرين من تبعاتها.

و من أجل كل هذا تطالب “الجمعية الوطنية لمكافحة الفساد” السلطات المعنية التحرك بسرعة لكشف عن كل قضايا الفساد و تقديم المتورطين فيها إلى القضاء لينالوا جزاءهم طبقا للقانون.

الجزائر في 23 نوفمبر 2014

ع/ رئيس الجمعية الوطنية لمكافحة الفساد

الامين العام فدال حليم

  05-50-14-68-73: الهاتف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *